اخر الأخبار

شرح موقع upwork للعمل الحر و ربح مئات الدولارات بسهولة

شرح موقع Up Work للعمل الحر و ربح مئات الدولارات بسهولة

العمل الحر freelance



لا يوجد طريقة سريعة لكسب المال او ربح المال من الانترنت ! فكل ما ستجده من عناوين ملفتة كربح 10 الاف دولار في دقائق هي مجرد نصب لا يوجد شئ سهل فالعمل من الانترنت لا يقل صعوبة ع العمل في الواقع و الشارع يجب ان تعلم انك ستتعب جدا في كل سينت تتحصل عليه و يجب ان يكون لديك مهارة او يجب ان تتعلم مهارة  و عموما كي لا اصعب الامر عليك
الملخص اني لا اعدك بربح مئات الدولارات بمجرد نقرة و انت في البيت تحتسي القهوة  .
و لكن يمكنك الربح من الانترنت بطرق سليمة كما ذكرت ، الفكرة فقط انك ستتعب و يجب ان تعلم ذلك من البداية فهي وظيفة كباقي الوظائف، تعمل مقابل مرتب تحصل عليه نظير تعبك هذا كل ما في الامر و هذا كل ما في مواقع العمل الحر .

مواقع العمل الحر 

هناك مواقع كثيرة تقدم لك فكرة او خدمة العمل حر كموقع UP WORK الذي نحن بصدد التعرف عليه اليوم و موقع خمسات فهو يقدم نفس الفكرة لكن باللغة العربية و مواقع كثيرة للغاية لكن اب ورك اشهر موقع فيهم .

طبيعة العمل في موقع اب ورك 

هو عبارة عن موقع وسيط بين طرفين اول طرف هو مخدم الخدمة وهذا يتمثل في من يبحث عن عمل و يريد الربح من الانترنت و الطرف الثاني هو طالب الخدمة الذي يريد خدمة محدده في مقابل مبلغ مالي يتم تحديده مقابل الخدمة و الموقع له نسبة بسيطة هذه هي الفكرة بشكل مختصر .
الموقع فيه جميع الخدمات التي يمكن او تتخيلها و على سبيل المثال لا الحصر تعليم الطبخ و تعليم اللغات و كتابة المقالات و عمل الديزاينات و رسم البورتريهات و الغناء و تعليم البيزنيس و تعليم شؤن اليوتيوب و الفيسبوك و بيع قنوات و بيع صفحات و اشياء كثيرة .
إليك بعض النصائح

نصائح مهمة لكل من يريد العمل في موقع اب ورك 

- يمكنك العمل و الربح اذا كنت تمتلك اي مهارة و اي شئ يمكنك تعليمة او اعطاؤة للناس.
- صدقني كل المهارات يمكنك الربح منها لا تستهين بما تملك و تقول مستحيل ف انت يمكنك الربح من اي شئ و على سبيل المثال (الطبخ _ الكتابة _ التعليق الصوتي وهو نطق النصوص فقط ولكن بطريقة جيدة _ تعليم طرق تربية الأبناء _ الترجمة  _ الخ...)
- اما اذا كنت لا تمتلك اي موهبة اطلاقا و تريد تعلم اي شيئ فتواصل معي و سأعلمك بعض المهارات.
- لا تستعجل الأرباح فقط اعمل و طور من نفسك وستأتيك الأرباح بحسب مجهودك

فيديو شرح كامل



ليست هناك تعليقات