اخر الأخبار

هل موقعك مخالف لسياسات جوجل ادسنس | طريقة معرفة نوع الانتهاكات و حلها بكل سهولة

طريقة معرفة نوع الانتهاكات على موقعك و حلها بكل سهولة.

بعد تحديث جوجل الاخير اصبح يعاني الكثير من مصممي المواقع و من مالكين التدوينات من مشكلة قبول موقعه في جوجل ادسنس ووضع الاعلانات على موقعهم.

طريقة معرفة نوع الانتهاكات على موقعك و حلها بكل سهولة.


اسباب رفض جوجل ادسنس للمواقع.

الاسباب كثيرة للغاية فجوجل ادسنس وضعت شروط قاسية نوعا ما على الجميع و من يخالف تلك الشروط يتم عدم قبولة في جوجل ادسنس ، يمكنك ان تعرف اكثر عن سياسات جوجل ادسنس .

العوامل التي تجعل جوجل ادسنس تقبل موقعك على الفور. 

  • يجب ان يكون موقعك سهل للمسخدم و ان يجد فيه ما يشاء دون عناء.
  • يجب ان يكون القالب لديك متجاوب مع جميع الاجهزة.
  • يجب ان يكون موقعك سريع.
  • يجب ان تستخدم اللغات التي يدعمها جوجل فان جوجل لا يدعم جميل لغات العالم و يمكنك ان تعرف اللغات التي يدعمها جوجل ادسنس من هنا اللغات.
  • يجبان تحتوي موقعك على صفحة سياسة الخصوصية و يجب تحديثها باستمرار حتى تتوافق مع سياسات جوجل المحدثة يمكنك ان تعرف اكثر عن كيفية اعداد ساية الخصوصية.
  • يجب ان يكون محتواك قانوني 100% ولا يسمح بأي محتوى غير قانوني او محتوى يشجع او يدرب الناس على فعل غير قانوني.
  • يجب ان تكون جميع مقالاتك حصرية بنسبة 100% ولا يسمح مخالفة حقوق الملكية الفكرية او حتى الترويج لاي تطبيق او منتج يخالف حقوق الملكية الفكريقة او منتج زائف .

ما لا تسمح به جوجل ادسنس.

  • لا يسمح ببيع الحيوانات المعرضة لخطر الانقراض على موقعك او الترويج لمنتج يبيعها.
  • لا يسمح بالمحتوى الخطير او الذي يحض على الكراهية او التفريق و التمييز او التنمر او العنف توجيه الإهانات للأفراد أو الجماعات على أساس العِرق أو الأصل العرقي أو الدين أو الإعاقة أو السن أو الجنسية أو الحالة العسكرية أو الميول الجنسية أو الجنس أو الهوية الجنسية أو أي سمات أخرى مرتبطة بالتهميش أو التمييز المنهجي او الافعال الارهابية او الترويج اليها بأي شكل من الاشكال.
  • لا يسمح بالمحتوى المضلل.
  • لا يسمح بالمحتوى الذي يتضمن ملعومات مفبركة او كاذبة.
  • لا يسمح بالمحتوى الجنسي الصريح.
  • لا يسمح بمواد استغلال الاطفال او الاعتداء الجنسي عليهم و تشدد جوجل في تلك الحالة انها لا تتهاون بأي شكل من الاشكال مع من يروج لاي فعل شنيع تجاه الاطفال من استغلالهم او التعرض لعهم جنسيا.



قد تكون اسباب الرفض كثيرة و منها على سبيل المثال لا الحصل رسالة الرفض تلك 
اكتشفنا وجود بعض انتهاكات للسياسة على موقعك، ما يعني أنه غير جاهز لعرض الإعلانات حتى الآن.
دون ان تقول ادسنس ما هو نوع الانتهاك.

طريقة معرفة نوع الانتهاك.

ادسنس عندما ترسل لك رسالة الرفض لا تفصح على المشكلة بالتحديد في موقع و تترك لك حرية التصرف لكي تصلح تلك المشكلة لكن اذا كنت مبتدئ فصيصعب عليك اصلاح المشكلة لانك لان تستطيع تحديد تلك المشكلة و بناء عليه قررنا البحث عن طريقة لمعرفة نوع الانتهاك في اي وقع اذا كان حقا ينتهك لسياسات جوجل ادسنس و طريقتنا اليوم هي باستخدام اداة صغيرة تعلمك اذا كان موقع به حظر او انتهاك ام موقعك سليم وهذه الاداة هنـــــا.

طريقة التعامل مع تلك الاداة.

بمجرد فتحها سيفتح لك موقع سيظهر لك مربع ضع في دومين موقعك و اضغط على submit ستظهر نتائج موقعك اذا كان يحتوي على انتهاك للسايسة سيخبرك بها و اذا كان موقعك محظور من جوجل سيرش سيخبرك اما اذا كان موقعك سليم ستظهر لك نتيجتين بهذا الشكل.

Adsense Results:

Congratulations, الدومين الخاص بك is Not Banned from Google AdSense!


Google Results:

Congratulations, الدومين الخاص بك currently has pages indexed by Google.com, therefore الدومين الخاص بك is Not Banned from the Google Search Engine!


و ستظهر لك رسالة تخبرك اذا كنت تريد فحص موقعك بشكل اوسع اذا ضغط عليها سيتم تحويلك لصفحة اخرى و ستجد مربع اضف فيه الدومين الخاص بك و اضغط فحص حتى ترى نتائج موقع.
سيخبرك الموقع بسرعة موقعك في بلاد مختلفة و سيعطيك بيناتك كثيرة رائعة عن موقعك قد تحتاجها في معرفة المشكلة التي يعاني منها موقعك.









ليست هناك تعليقات