اخر الأخبار

طريقة عمل لعبة للاندرويد بدون خبرة و ربح مئات الدولارات منها

تعلم كيفية عمل لعبة اندرويد بدون خبرة في البرمجة و كسب المال من اللعبة

طريقة تصميم لعبة اندرويد

هل انت من هواة العاب الفيديو و تلعب باستمرار عليها ؟

حسنا قف دقيقة فأنت على موعد مع تغير جذري في حياتك و مستقبلك و كن على استعداد ان تنقل نفسك من كونك لاعب هاوي لصانع العاب فيديو .

هل انا قادر على انشاء لعبتي المفضلة و انا لا اعرف اي شئ في البرمجة ؟

هذا كان صعب في الماضي فكان يجب عليك عندما تريد صناعة لعبة ان تتعلم لغات برمجة عديدة و تتقنها جيدا لكن اليوم اصبح الامر سهل للغاية فالان اصبح بمقدور اي شخص لا يوجد لدية اي خبرة ان يصنع لعبة فيديو خاصة به .

ما هي طريقة تصميم لعبة اندرويد ؟

اصبح الان هناك مواقع عديدة تقدم لك خدمة صناعة الالعاب و تتيح لك كل شئ لكي تقوم بصنع لعبة مكتملة و من بين هذه المواقع موقع كويك اب نينجا

quickappninja

هذا الموقع يقدم لك خمسة قوالب جاهزة لخمسة افكار جديدة و يمكنك التعديل عليها و اضافة مراحل مختلفة داخل اللعبة لتصعيب اللعبة او تسهيلها على المستخدم حيثما اردت و ايضا يمكنك تقيير الوان اللعبة و تغير الوان الكلام و شكل الكلام و اضافة صور و كثير من الاشياء لكي تكون لعبتك مميزة عن الاخرون و غير مقلدة 

الخمس قوالب الموجودة في quick app ninja 

quick app ninja



اول قالب هو 4 Pics 1 Word

فكرة اللعبة هي اربع صورة تدل على كلمة بمعنى انك تضع اربع صورة مرتبطين ببعض وليكن مثلا صورة للاهرامات و صورة لنهر النيل و صورة لقناة السويس و صورة للاقصر هذه الاربع صور تدل على مصر و عندما يجاوب المستخدم بمصر و تكون اجابة صحيحة ينتقل للمرحلة المقبلة من اللعبة و هي اربع صور اخرى من تصميمك بنفس الطريقة .

تاني قالب هو Guess the picture

فكرة هذا القالب و اللعبة فيه هي ان تضع صورة و يخمن المستخدم ماهيتها و عند الاجابة الصحيحة يتم ترقية المستخدم الى المرحلة المقبلة و اعطاؤة النقاط اللازمة لاستكمال اللعبة .

تالت قالب هو Titels


فكرة هذا القالب هي صورة مخفية منها اجزاء كبيرة و لا يظهر منها غير القيلية و على المستخدم ان يتنبأ بها .

رابع قالب هو Find Words

فكرة هذا القالب بسيطة و لكنها رائعة و تثير المخ و هي عبارة عن حروف متبعثرة و يجب على المستخدم تكوين كلمة مفيدة او عبارة مفيدة منها تكون انت حددتها من قبل .

خامس قالب هو Chat Story

هذا القالب قد يتمناه الكثير وهو قالب تطبيق محادثات شات و به اشكال رائعه من الكتابة يمكنك الاستمتاع بها .

يمكنك ايضا تغيير الالوان وضبط الكلمات و الاشكال و شكل ايقونة اللعبة و الكثير من الاعدادات و ربطها بجوجل اد موب لتفعيل الاعلانات عليها و ربح المال و ايضا بها اعلانات فيسبوك يمكنك تحقيق الربح من اي طريقها تريدها بعد نشر تطبيقك على جوجل بلاي .



هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم و رحمة الله
    الرجاء اغناء الشرح اكثر و مش مهم الفيديو يطول و ايضا ابعث فيديو علي اميلي كيفية اضافة اعلانات و الشفرات الاعلانينية بالتفصيل و هذا اميلي ismismism5@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. حاضر جاري العمل عليه و هبعتهولك بمجرد ما يتعمل

      حذف